الوزارة الأولى: تمديد التدابير الخاصة بالوضعية الوبائية 10 أيام أخرى

أعلنت الوزارة الأولى تمديد التدابير المعمول به في إطار تسيير الوضعية الوبائية لعشرة أيام أخرى.
وأكدت الحكومة أنه رغم أن الوضع لا يزال تحت السيطرة، إلا أنه كل تراخي في اليقظة وعدم التقيد بالتدابير الـمانعة ومختلف البروتوكولات الصحية من شأنه أن يزيد من مخاطر هذه الـموجة الرابعة، التي تتميز بانتشار الـمتحور الجديد “أوميكرون”.
وجددت الحكومة نداءاتها للمواطنين من أجل دعم الجهود الوطنية لمكافحة هذا الوباء العالـمي من خلال مواصلة التقيد بالتدابير الـمانعة لاسيما فيما يخص إلزامية ارتداء القناع الواقي، وتدابير النظافة والتباعد الجسدي، ولكن خاصة من خلال التلقيح الذي يظل أفضل وسيلة للوقاية من خطورة آثار هذا الوباء.
