رئيس “الفاف” يعلن فسخ العقد مع المدرب جمال بلماضي

جمال بلماضي

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي فسخ العقد مع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي وهذا في أعقاب الهزيمة أمام منتخب موريتانيا والإقصاء من منافسات كأس أمم إفريقيا.

وكان بلماضي أعلن استقالته أمام اللاعبين في غرفة تغيير الملابس عقب هزيمة التشكيلة الوطنية أمام موريتانيا (0-1) بملعب السلام ببواكي، وهي النتيجة التي أقصتها من الدور الأول من كأس أمم إفريقيا-2023 (المؤجلة لسنة 2024) في كوت دي فوار (13 جانفي-11 فيفري).

وحرص بلماضي الذي تولى منصبه منذ أوت 2018 على تحية لاعبيه واحدا تلو الآخر بعد فشله في تأهيل “الخضر” إلى نهائيات هذه المسابقة للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة 2021 التي نظمت في الكاميرون.

وكان المنتخب الوطني قد استهل البطولة بالتعادل أولا أمام أنغولا (1-1) ثم أمام بوركينا فاسو (2-2) قبل أن ينهزم أمام موريتانيا في حين أنه كان يكفيه التعادل للتأهل.  وبذلك يكون الفريق الموريتاني قد حقق أول نجاح له في المرحلة النهائية ليتأهل إلى الدور المقبل.

وفي الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة؛ احتلت الجزائر المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين خلف أنغولا (7 نقاط) وبوركينا فاسو (4 نقاط) وموريتانيا (3 نقاط).


 

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى