المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل وتفتيش إلى أمن ولاية قسنطينة

المدير العام للأمن الوطني فريد بن شيخ

خلال زيارة العمل والتفتيش التي شرع فيها إلى أمن ولاية قسنطينة؛ أسدى المدير العام للأمن الوطني فريد بن شيخ، تعليمات صارمة لتعزيز التكفل بالجانب الاجتماعي والصحي والمهني لمنتسبي الجهاز، مؤكدا حرصه على توفير أحسن الظروف، التي تمكنهم من أداء مهامهم الدستورية على أكمل وجه.

وبهذه المناسبة، دشّن المدير العام للأمن الوطني، المقر الجديد للوحدة الجمهورية السابعة للأمن بالمدينة الجديدة “علي منجلي”، كما وقف على مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الجهاز بنزل الشرطة شهيد الواجب الوطني “حاسي خلاف”.

المدير العام للأمن الوطني فريد بن شيخ

المحطة الثالثة في زيارة المدير العام للأمن الوطني، قادته إلى المنشأة التي ستأوي قريبا المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة، أين إطلع على مدى تقدم الأشغال بهذه الوحدة، التي ستشكل دعما عملياتيا لمصالح الشرطة بشرق البلاد.

المدير العام للأمن الوطني فريد بن شيخ

في هذا الصدد، ألحّ المدير العام للأمن الوطني على ضرورة الإسراع في إتمام أشغال الإنجاز بهذه الوحدة العملياتية الجهوية، والتي ستساهم في تضييق الخناق أكثر على الشبكات الإجرامية التي تستهدف الجزائر، انطلاقا من الجهة الغربية للوطن، وخاصة ما تعلق بمكافحة الجرائم الماسة بالاقتصاد الوطني، الجرائم السيبرانية والإتجار غير المشروع بالمخدرات.

وفي ختام الزيارة، أشرف المدير العام للأمن الوطني، على لقاء توجيهي جمعه برؤساء أمن الولايات وقادة الوحدات العملياتية وكذا الرتباء التابعين لناحية الشرق، حيث جدد تهانيه لكافة قوات الشرطة نظير النتائج الايجابية المحققة في الميدان، داعيا إياهم لمضاعفة الجهود والتنسيق المستمر مع الشركاء الأمنيين، خدمة للوطن والمواطن.


 

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى