وزير النقل يدعو مسؤولي “الجوية الجزائرية” إلى تحسين الخدمات وتطوير السياسة التجارية

وزير النقل

ترأس وزير النقل، منجي عبد الله، اجتماعا بحضور إطارات من الوزارة، والمدير العام بالنيابة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وعدد من إطاراتها، حيث خصص للإطلاع على السياسة التجارية للشركة وسبل تطويرها.

خلال هذا اللقاء، قدم القائمون على تسيير الشركة عرضا حول مختلف النشاطات التجارية والإستراتيجية المنتهجة في مجال التسويق، وعدد من الآليات التقنية والعملياتية الخاصة بالأسعار المقترحة من طرف الشركة المتعلقة بالتذاكر والخدمات المقدمة.

وبالمناسبة، دعا وزير النقل إلى مضاعفة الجهود لتطوير السياسة التجارية للجوية الجزائرية وجعلها أكثر جاذبية، من خلال عصرنة آليات التسويق، برفع مستويات البيع عن بعد واعتماد الدفع الإلكتروني، مع تنظيم وتحسين التسويق بالوكالات التجارية التابعة للمؤسسة على المستوى المحلي والدولي، وأيضا التفكير في اقتراح عروض ترويجية تتماشى مع متطلبات السوق والتنافسية مع شركات الطيران الأجنبية خاصة مع عودة النشاط تدريجيا.

كما أكد وزير النقل على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة وتنويعها، والتكفل الجيد بالزبائن، وتوفير كل شروط الراحة والأمان على متن الطائرات، تماشيا مع البرنامج التكميلي المتضمن تعزيز الرحلات الجوية تزامنا مع موسم الاصطياف.

من ناحية أخرى، أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن افتتاح عملية بيع تذاكر الرحلات الإضافية لعدة وجهات.

وأوضحت  الشركة في بيان لها أن الأمر يتعلق بخطوط الجزائر العاصمة – أنطاليا- الجزائر العاصمة بشكل يومي، فيما تم برمجة انطلاق الرحلات من وباتجاه أنطاليا ابتداءً من الفاتح جويلية.

أما عن باقي الوجهات فسيتم الإعلان عن تاريخ فتح عملية البيع بشكل تدريجي.


 

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى