الوزارة الأولى: استئناف الدراسة يوم الأحد 6 فيفري

مدرسة الدراسة التربية الوطنية مدارس

أعلنت الوزارة الأولى عن تمديد العمل بنظام الحماية والوقاية الحالي الخاصة بالأزمة الوبائية اعتبارا من يوم الجمعة 4 فيفري.

كما تقرر أيضا رفع إجراء غلق المؤسسات المدرسية اعتبارا من يوم الأحد 6  فيفري مع احترام البروتوكول الصحي المصادق عليه من قبل اللجنة العلمية والإسراع في عمليات تلقيح عمال التربية الوطنية.

وتحرص الحكومة على التذكير بأن حالات الإصابات الـمسجّلة خلال هذه الـموجة الرابعة قد بلغت أعلى الـمستويات منذ ظهور الأزمة الصحية الـمرتبطة بوباء فيروس كورونا وتدعو المواطنين إلى مواصلة دعم الجهود الوطنية لـمكافحة هذا الوباء العالـمي، من خلال الاستمرار في الامتثال للتدابير الوقائية، وخاصة فيما يخص متطلبات ارتداء القناع الوقائي وتدابير النظافة والتباعد الجسدي.

كما تجدّد دعواتها للـمواطنين للجوء إلى التلقيح الذي يظل أفضل وسيلة للوقاية، من أجل حماية مواطنينا من خطورة آثار هذه الجائحة.

وفي نفس الإطار، قرّرت الحكومة القيام، بكل الصرامة المطلوبة، بتنفيذ تدابير غلق الـمؤسسات والفضاءات والأماكن التي سيسجّل فيها أي انتهاك للتدابير الصحية الـمقرّرة في هذا الـمجال، وخاصة إلزامية ارتداء القناع الواقي الإجباري  وتدابير النظافة والتباعد الجسدي، فضلا عن البروتوكولات الصحية الـمخصّصة لمختلف الأنشطة.


 

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى