عادل إمام يعتزل الحياة الفنية ويقرر التفرغ لعائلته وأحفاده

عادل إمام

أعلنت وسائل إعلام مصرية اعتزال عادل إمام الفن بعد عقود من الزمن حافلة بالعطاء والأعمال الخالدة بين السينما والدراما والمسرح.

وأوضح نجله المخرج رامي إمام على هامش إحدى الفعاليات الفنية، أن “الزعيم” قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

ومرت 4 سنوات على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل “فالنتينو”، واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

غير أن شقيقه عصام إمام دائماً ما ينفي مثل هذه الأخبار، مؤكدا عودة الزعيم من جديد إلى الساحة الفنية، من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام ليعود رامي إمام ليعلن تفرغ والده للحياة الأسرية.

عادل إمام من مواليد 17 ماي 1940، ويعد أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، حيث اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية.

وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينيات، وقدَّم نحو 126 فيلما و16 مسلسلا و11 مسرحية، إلى جانب مسلسل إذاعي مع الفنان عبد الحليم حافظ بعنوان “أرجوك لا تفهمني بسرعة”.


 

اترك تعليقا

زر الذهاب إلى الأعلى